الخميس، 21 مارس 2013

معكم إيمان 23 سنة ، لمشكل ديلي هو انني درتها قد راسي

معكم إيمان 23 سنة ، لمشكل ديلي هو انني درتها قد راسي 

     معكم إيمان 23 سنة ، لمشكل ديلي هو انني درتها قد راسي    

السلام عليكم ، معكم إيمان 23 سنة ، لمشكل ديلي هو انا مزوجة وراجلي كبر مني عندو 46 سنة، ممخلين ناقساني تشحاجة لحمدلله هو عايش فالخارج و بفضل الله خديت الفيزا ديلي و إنشاء الله قريب نمشي لداري ، ،بكل صراحة انا راجلي تيموووووووت علية و حتى انا تنبغيه ومهلي فية، بعد المرات كنخطأ وتيسمحلي ، تيقولي نعاونك تكملي قرايتك، قبل منصيب لوراق تاعي كان ديمآ يجي لعندي ، تيقولي باش متحسيش بأنني بعيد عليك ، مفششن بزآاف، المشكيل ديالي هو بعد المرات كنقول وقيل تسرعت انا مزال صغيرة و زوينة وتزوجت راجل كبر مني مع العلم ان راجلي حتى هو زوين وكنبق نقول مني نولد ولادي غيكون صغار وبباهم كبير وتنشوف لبنات صحاباتي مزوجين ورجالهم مزالين صغار تيبق في لحال بغيتكم تنصحوني الله يجزكم بالخير وسمح لي

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More