الثلاثاء، 19 مارس 2013

معرفاش كيفاش نتصرف بغيتكم الله يجازيكم تعونوني

معرفاش كيفاش نتصرف بغيتكم الله يجازيكم تعونوني

سلام عليكم , معرفاش كيفاش نتصرف بغيتكم الله يجازيكم تعونوني, هدي 4 شهر باش تعرفت على وحد سيد غ بصدفة فواحد موقع اجتماعي ف الانترنيت ف اول هدرنا عادي ف تالي كلا بدا يتعلق بالاخر لقا معايا شوية د صعوبة لانه اول تجربة ليا كنا كنهدرو ف فايسبوك بزاااف و ف تلفون عمرنا تلاقينا حيت هو بعيد و حتى فاش جا مكنتش باغا و مقدرتش نتلاقاه المهم انا بديت نتعلق بيه بزااااااف و راني صورة ديالو بعد فاول وراني صورة د خوه قالي بلي راه هو على شحال عاد قالي ماشي انا و وراني صورة ديالو ناضو شوية د المشاكيل دوزناها و فاش كان كيهدر كان ديما كيقول انا معندي صحة انا هادي انا هادي كنقولو مالك كيقول والو غ دهري كيدرني شوية مؤخرا جبد نفس موضوع قولتلو واالو قولي شنو كاين مبغاش على شحال عاد قالي انا عندي واحد مرض ف رجليا هاد مرض هو dystrophie musculaire كيجي ف عضلات حتى مكبقاوش عندو و ف تصاور بان عادي انا صراحة معرفتش شنو ندير و فنفس وقت مراضية بحتا حل…….. نخليه ؟…….. منقدرش لانه داكشي ديال الله حتى واحد معارف شنو كاين غدا تقدر انا توقع لي شي حاجة و حتى خاطري متعطينيش نخليه غ حيت مريض…. و الا بقيت……….. شنو غيوقع ليا انا حتا حد مغيبغيها ليا انا عارفة واخا انا نبغ نبقا و الله الى تلفات بيا شنو بان لكم ندير

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More