الثلاثاء، 19 مارس 2013

عاونوني أ خوتي أنا عيت ما نعمل معاه مزيان ونصبر نديرلو فالمفاجأت أ والوووووو

عاونوني أ خوتي أنا عيت ما نعمل معاه مزيان ونصبر نديرلو فالمفاجأت أ والوووووو

سلام وعليكم.أنا المشكل ديالي خايفة من المستقبل.أنا بنت فعمري 22 سنة مساعدة ادارية في شركة.ميسورة الحمد الله. تعرفت على شاب مجرد ما شافني بغا يتزوج بيا وأنا وافقت بعد ما كنت كانرفض بزاف حاسيتو كايفهمني +ولد معقول من بعد شهر درنا الخطبة و شهر من بعدو عملنا ملاك وحددنا لعرس فشهر 6 حيت هوا براني على هاد المدينة هادي وعايش بوحدو .المشاكل ولات دبا هيا كيغير بزاف وكيتحكملي فخدماتي وخا مكيفهمشي فهاد الخدمة لي أنا فيها بغاني نخروج منا وافقت مر العرس نخروج وخا هاد الخدمة أي وحدة تمناها دبا ولا عصابي أبسط حاجة تعاصبو وينفخ من كلشي وحتى حاجة مكتعجبو ونكونو مزيانين حتى يتقلب. وهو يتعصب أنا لا ممنوع نتعصب خصني دايمان ناشطة وضاحكة . مامنحاقيشي نخروج نشوف صحاباتي ولا عائلتي . خصني من الخدمة نتلاقاه ولا مشيت لدارنا بلا مانشوفو كايدابز معايا. أنا خايفة بزاف كنقول الى دابا كايديرلي هايدة من بعد شني. وليت بحال لعبة كنحس براسي ناس خصهم فوقاش يجي عرسم يفرحو براسم وانا بغاه يزيد يتعطل. عاونوني أ خوتي أنا عيت ما نعمل معاه مزيان ونصبر نديرلو فالمفاجأت أ والوووووو عاونوني الله يخاليكم ..

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More