الثلاثاء، 19 مارس 2013

مرة كانبقى نتف شعري بلا ماكنحس شفت شحال من طبيب

مرة كانبقى نتف شعري بلا ماكنحس شفت شحال من طبيب 

سلام عليكم البنات صراحة هادي اول مرة كانكتب ف هاد لماوقع المتميز لي كايسمح ل بزاف ديال ناس يعاونهو و يخويو قلوبهم لمهم نبدا انا صراحة المشكل لي عندي هو انني بحال اي بنت كانبغي يدياتي يبانو زوينين و الحمد عندي يديدات زوينين والكن انا في واحد القاعدة خايبة ب سباب الاعصاب كاناكول دفاري حتا دم كايبقى يسيل و انا ما حاسة والو و ملي كانسالي من دفار و ماكيبقى فيهوم والو عها لحمة كاندوز ل شنايفي و كانبقى ناكول فيهم تا ديم كايبق يقطر و مرة مرة كانبقى نتف شعري بلا ماكنحس شفت شحال من طبيب و كايبقاو علي بالمهدأت و الدوا ديال الاعصاب مع العلم انني باقا عندي 19 عام عاونوني للاه يخليكم

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More