الأربعاء، 20 مارس 2013

المشكل ديالي حايرت و ما معرفت آش نعمل

المشكل ديالي حايرت و ما معرفت آش نعمل
السلام عليكم ،أنا بنت في عمري 24 سنة عندي دبلوم باك+5 و كنقلب على خدمة.المشكل ديالي حايرت و ما معرفت آش نعمل. كانعرف واحد سيد ماشي من مدينتي هادي مدة هو دابا عندو تكوين المعلمين أو باغي يخطبني .واحد الوقت كونا تفارقنا لمدة، خلالها تعرفت على شاب من مدينتي كيتابع دراسة كمهندس بالخارج من بعد تعلقنا ببعضنا من بعد اعترف ليا بالحب ديالو اتجاهي ولكن انا كنت رجعت للشاب الأول و صديت الاخر. دابا كنحس بمشاعر اتجاهو ولكن خايفة ندير شي حاجة وندم.خاصة ان هاذ الشاب الثاني دابا كيقولي دمرتلي حياتي و مقادش نساك. المشكل ماعرفتش معامن نكمل،للعلم فالاول كيبغيني ويديرلي خاطري بزاف حتى بديت نحس بالملل لحقاش كنحس بلي انا الراجل فهاذ العلاقة ام اثاني كنشوف معاه العلاقة لنتمنى دابا معرفت معامن نكمل لحقاش مابقيتش قادة نزيد على هاذ الحالة ،بغيتكم تنصحوني.للعلم والدي ديما كيقولو ليا بغيناك تزوجي من مدينتنا باش نكونو عارفين معامن نتناسبو

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More