الخميس، 21 مارس 2013

انا مشكلتي مادية ولكن اترات عليا بزززاااف

انا مشكلتي مادية ولكن اترات عليا بزززاااف

انا مشكلتي مادية ولكن اترات عليا بزززاااف     

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا من المدمنات علي هاد الموقع اوكانشكركم بزاف ملي كاتعطيونا الفرصة نتواصلو بيناتنا اوكانسافدو من بعضياتنا بلا مانطول عليكم انا مشكلتي مادية ولكن اترات عليا بزززاااف .انا فعمري 23 عام قربات الخطبة ديالي او منبعدها بشهر غندير العرس مشكلتي عائلتي مافحالهومش ماقدرو اوفرو ليا واااالوووو لا من حوايج لا من عرس لا من ابسط الاشياء اما الذهب هداك عمري حلمت بيه .انا غير من كترة الهم وليت ذابلة او مريضة او ديما معصبة على والو، كانعس 15 ساعة فالنهار غير باش نهرب من الواقع حيت عييت مانقلب على خدمة نعاون بيها راسي ولكن ملقيتش الى كانت شي وحدة مرات من نفس التجربة ماتبخلش عليا بشي نصيحة .شكرا

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More