الأحد، 7 أبريل 2013

المشكل ديالي هو انني هذه اكتر من عام و نص باش تعرفت على واحد السيد

المشكل ديالي هو انني هذه اكتر من عام و نص باش تعرفت على واحد السيد

المشكل ديالي هو انني هذه اكتر من عام و نص باش تعرفت على واحد السيد 

سلام عليكم البنات انا إسمي نورة 21 عام طالبة المهم انا المشكل ديالي هو انني هذه اكتر من عام و نص باش تعرفت على واحد السيد متافقين على الزواج هدر معى واليديا وا لكن ماكاينا تا هاجا رسمية المشكل ديالو هو اننا هاد المدة كاملة لي فيها معا بعدياتنا عمرو تفكرني و لو حت ب وردة انا المشكل ديالي ماشي هو المادة بالعكس و الله شاهد انا الحمد ما خاسني هت شي خير مي بغيت شي حاجة تبين الاهتمام ديالو و الحب ديالو مع العلم انهو ب خدمتو و عندو خدمة زوينة بزاف اش بان ليكم البنات و كيفاش نبين ليه الحساسية ديالي من هاد المودوع و نوسلو ليه ب طريقة غغير مباشرة سمحو ليا لا طولت عليكم و جزاكم الله خيرا.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More