الاثنين، 15 أبريل 2013

هادي اول مرة كي نكتب فيها موقع نتاعكم

هادي اول مرة كي نكتب فيها موقع نتاعكم

هادي اول مرة كي نكتب فيها موقع نتاعكم 

سلام عليكم أ البنات هادي اول مرة كي نكتب فيها موقع نتاعكم واخا هادي شهور وش أنا متبعاكم خصوصا في فيس تبارك الله موقع كامل ماكمول وا كي نتبع حتى طريقة لي بيها كي تحاولو تعاونو بعضيتكوم داك باش لجأت لكوم ليوم ما عاندي خوتات وا بغيتكوم تناصحوني اله يعتيكوم لي تمينيتو مهم نعاود لكم انا واحدة عاندي 23 سنة كي نقرا و الحمد لله مهم ما عانديييش زهر معا دراري وا كل مرة كي نتعرف على شي واحد كعما كي نطولو مانكدبش علكوم بديت كي نفقد الأمل خلاص انا لي بقيت في صحباتي مهم هادا واحد ولد كي نعرفو هادي شي 5 شهور في فيس الله يعمرها دار من عرفتو و حنا كي ندويو بحالا صحاب من هادي شحال وا هاد ليام ديما كي يقولي نخرجو انا باغا مشكل خيفة يوقع لي معاه بحال الأخرين خيفة كعمة نعجبو ماعرفتش وا لكن بغيتكوم تكلولي اش ندير كي يعجبني بزآآآآآف الله نول ليكم لي في بالكم

 

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More