الجمعة، 5 أبريل 2013

عفاكم بغيت الرأي ديالكم عندي واحد المشكل كبير

عفاكم بغيت الرأي ديالكم عندي واحد المشكل كبير

عفاكم بغيت الرأي ديالكم عندي واحد المشكل كبير 

سلام خوتي عفاكم بغيت الرأي ديالكم عندي واحد المشكل كبير هو انني مرتبطة بواحد الانسان في السر هو مزوج ولكن الزوجة ديالو مريضة بزاااف ما كيستمتعش معها بالحقوق الزوجية بغا يطلقها ولكن الوضعية الصحية ديالها الان ما كتسمحش ليه بالاضافة الى ان وليداتو في مرحلة ديال المراهقة وكيقراو ماكاينش كي يدير وهو صابر في هذا الوضع دابا شي سنة وعيا مراتو عارفة المشكل ديالها وكتكوليه تزوج الى بغيتي ولكن طلقني ولكن لان حالتها الصحية ماكتسمحش ليه حاليا يطلقها وهي رافضة التعدد انا معرفتش كيفاش بغيت هاد السيد ومتفاهمة معاه بزاف وكلشي المشكل دالي هو انني بعض المرات كنحس بالذنب وكيبقى فيا الحال وخا هو ما كيجيش عندي بزاف مرة مرة باش كتنصحوني الله يجزيكم بخير المرجو عدم ذكر المعلومات الشخصية وشكرا

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More