الثلاثاء، 23 أبريل 2013

أنا حايرانة بزااف و الله ماعرفت أشنو ندير

أنا حايرانة بزااف و الله ماعرفت أشنو ندير

أنا حايرانة بزااف و الله ماعرفت أشنو ندير 

السلام عليكم ، عافاكم عندي واحد المشكل محيرني أنا من سطات فعمري 23 سنة ، عندي السنة الثالثة في الجامعة ، عجبني واحد.أستاذ ديالي و بغيتو و تغرمت بيه بزافففف ، و لاحظت بلي حتى هو كان مهتم بي و لكن ما كيبغيش يبين بزاف، و هاد شي طبيعي، و ماكنتش كانسول عليه مثلا واش مزوج و شحال ف عمرو و فين ساكن .. حيت كنت كنخاف نتصدم بشي جواب ، مهم ستمر هاد لحب حتى دبرت على فايسبوك ديالو و هضرت معاه عادي ، كأي طالبة، و واحد نهار كتشفت بصدفة بلي هو مزوج و تصدمت بزاف و حاولت ننساه ماقدرتش بلعكس زدت كنبغيه، و بصدمة مشيت عتارفت ليه بالحب ديالي فالفايسبوك و شافني فالجامعة و قال لي حتى هو كيبغيني أكثر من مراتو و باغي يتزوج بيا و كيتلب مني نتلاقا معاه ، و أنا حايرانة بزااف و الله ماعرفت أشنو ندير واش نكمل معاه ولا نحبس هاد شي ، والله خايفة بزاااف ، أفيدوني و عاونوني الله إخليكم.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More