الأربعاء، 27 مارس 2013

متتبعة : هل استمر بالاتصال به ام لا ؟! انصحوني

متتبعة : هل استمر بالاتصال به ام لا ؟! انصحوني

متتبعة : هل استمر بالاتصال به ام لا ؟! انصحوني

انا كنت احب شاب يجاور بيتي وصارحته بمشاعري بعد ان لاحظت مدى اهتمامه

 بي في نظراته واهتمامه بي وكنت اعلم انه غير جيد في انه غير مسؤول

 وبعد كل هذا اصبحت اعجب به واخبرته وبعد ذلك قال لي انه اتصل بي

من قبل ولكنه احرج مني ولم يستمر في المحاولة وابتدء يهتم بي في البداية

 وبعد ذلك اصب يهملني ولا يكرس لي وقلت له انني احبه وهو قال لي اريد ان

 نصبح اصدقا وكان دائما بحالات يقول لي اشياء وكل هذا لانه جرح كثير

 من علاقات من قبل ولا يريد يدخل في علاقة جديدة مرة اخرى وتركني

 وهل احاول استمر معه ام ماذا اتركه ؟! وللعلم قال لي انه يريد الزواج مني

 ورجع في كلامه مرة اخرى وانا اريد ان اعلم رايكم هل هو يريدني ام لا يحبني ام لا 

وما معني نظراته لي واهتمامه بي افيدوني رجاء

 

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More