الأحد، 7 أبريل 2013

مشكلتي في الزاوج ديالي ساعدوني

مشكلتي في الزاوج ديالي ساعدوني

مشكلتي في الزاوج ديالي ساعدوني

السلام عليكم انا مزوجة هادي 7 سنواث زواج ثقليدي مكنثش كنعرفو صديق العائلة شافني عجبة طلب من العائلة ثدخل خطبني وافقو عليه لاهل ديالي حيث شكروه لية ….ولد الناس معقول ……الخ هو عيش في الخاريج المهم ثزوجنا عندي منو 2 ديال الوليداث مشكلثي انا وياه مكينش بينا واحد الحوار مكنثفاهموش ثيدخل من بعد النهار ديال الخدمة كيمشي لثلفازة كنبقا بوحدي مع واولادي بقين صغار بعيدة على وليديا وانا الوحيدة ديالهم مكنخرجش ديما الدار الا خرجنا كنخرج نثقداو معندي حثى صديقة الا نمشي عندها او دجي عندي انا عيث اوليث ديما الصداع ديما كنبقة نبكي ملي نبقا بوحدي مليت من الوحدة و حرمان الزوجي والمادي …. انا عمري 30 سنة معاه هو كنحس عندي 50 عام هو اكبر مني ب 10 سنواث دوز حياة ديالو وانا حرمني من بزاف ندمت الا دزوجة وبعيدة على عائلثي وليوم وليث كنثمني كون ثفارقنا اودويث معاه باش يبدل معاملة ديالو ودخلو العائلة بينا اوالو كندويو مع الحايط دبا ساعدوني بالحل كندوي مع واليدين دياولي كيقلو ليا صبري على قبل واولادك معرفينش هدا زواج ديال العمر عفاكم عطوني الحل وشكرا.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More