الاثنين، 1 أبريل 2013

انا والله ماكنديروا بلعاني طبعي خايب


انا والله ماكنديروا بلعاني طبعي خايب

  انا والله ماكنديروا بلعاني طبعي خايب 

السلام عليكم و رحمة الله انا امنية فعمري 22 سنة كنتابع ركن مشاكل و حلول باستمرار و كنشوف التضامن ديالكم مع اي واحد عندو مشكل هاد الشي لي خلاني ليوم نكتب ليكم المشكل ديالي و كنتمنى تعاوني … من 4 اشهر تعرفت على واحد السيد نعيا مانقول فيه و منوفيهش حقوا ولد الناس و الله يعمرها دار و كيحاول يخليني اسعد وحدة فالدنيا واخا انا مخلياه اتعس واحد كلا نهار كنتخاصم معه بلا سبب و كيسامحني من نهار تعارفنا عمرنا ما خرجنا شي خرجة و مشى لدارهم عاجبوا الحال و هادشي انا والله ماكنديروا بلعاني طبعي خايب دغيا كنتقلق و كنتعصب كنولي مكنعرفش شنوا كنخرج على فمي و هادشي خلاني نخسر بزاف تالناس كانوا قراب ليا وعارفة بيلا غنخسروا حتى هو عاجلا ام اجلا الى بقيت هاكا ولكن معرفتش كيفاش نبدل طبعي.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More