الاثنين، 1 أبريل 2013

أرجوكم ساعدوني فانا حااائرة

أرجوكم ساعدوني فانا حااائرة

أرجوكم ساعدوني فانا حااائرة 

سلام عافاكم بغيتكم تعاونوني ناخد قرار انا عندي علاقة مع واحد الولد كانبغيو بعدياتنا بزاااف ومن بعد جا واحد السيد خطبني هو ميسور او كيبغييني دازت الخطبة على غفلة او بلا موافاقتي لقيت راسي مبزز عليا ولكن كتشفت بلي كيبغيني بزاف زلكن مقدرتش نشوف راسي معاه دباا انا مخطوبة او كنخرج مع الولد لي كنبغي او هو بغا يجيب دارهم ولكن خاسني نتسنااه حتى يكون رااسو انا كنبغييه بزااف او مع العلم بلي هاداك لي خطبني مكنحس من جيهتو بوالو منقدرش نكمل حياتي معاه والمشكل ان عائلتو متدخلين فيا بزااف هم الي كيسيروه او هو كيتسنط ليهم او متتحكمين فيه ولكن انا خفت منين يخطبني حبيبي من بعد نطلعليه فراسو و يتخلى علياا عافاكم عطيوني رايكم

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More