الاثنين، 1 أبريل 2013

انا لمشكل ديالي هو اني تنبغي وحد البنت

انا لمشكل ديالي هو اني تنبغي وحد البنت

انا لمشكل ديالي هو اني تنبغي وحد البنت 

سلام عليكم ورحمة الله صراحة تنرتاح لهد الموقع لتيطرح مشاكل ديال ناس وتيتعاونو من اجل ايجاد حل انا لمشكل ديالي هو اني تنبغي وحد البنت وحنا على علاقة وباغيه لزواج انا ساكن برا المغرب وموعدين على النهار لينكونو انا ويها فالحلال مشكلتي اني الى تزوجتها منقدرش نخرجها معيا لبلاد لي انا عيش فيها لظروف الصعب فتيتبقلي حل وحد هي انني نمشي و نخليها فالمغرب ونبقي نجي فالعطل ومعرفتش وش غدي تكون حيتنا سعيدة على هد الشكل والحل التاني ولي صعيب علينا بزوج هو نقطع علقتي بها ومنخليهاش تتعدب معيا مع العلم اني تنحماق عليها ومتنشوفش حياتي بلا بيها عافكوم متبخلوش عليا برودود ديالكوم راني دخت ومبقيت عرفت مندير وهد لمشكل ديما محيرني ومخليني تنفكر.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More